منتديات حمود و يزيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات حمود و يزيد

شكرا واهلن وسهلن في المنتدى الجديد يزيد و حمود

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رونالدو: مدريد؟ هناك احتمالات كبيرة

كاتب الموضوعرسالة
يزيد_التنين
مشرف
مشرف
يزيد_التنين

رونالدو: مدريد؟ هناك احتمالات كبيرة Empty
مُساهمةموضوع: رونالدو: مدريد؟ هناك احتمالات كبيرة   رونالدو: مدريد؟ هناك احتمالات كبيرة Emptyالجمعة يونيو 20, 2008 12:21 am

اظهر اللاعب البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو اول وأقوى تلميح عن نيته بالذهاب الى مدريد الموسم المقبل , فعندما سأل رونالدو بعد انتهاء مباراة البرتغال والمانيا عن هذا الموضوع من قبل موقع " ريكورد" البرتغالي أجاب : "الاحتمالات كبيرة , لكن كما يرى الجميع فهذا الأمر لا يعتمد علي فقط".

و اضاف:" خلال الأيام القادمة سنرى ان كان بامكاننا ان نتوصل الى اتفاق" , " انا لدي العديد من الطموحات وسيكون هناك اخبار جديدة في الايام المقبلة". (مبتسما)

الفرضيات ستكثر خاصة بعد تاكيد اللاعب انه اصبح يتقن اللغة الاسبانية جيدا , وقال رونالدو:" انا استطيع ان اتكلم الاسبانية بسهولة , وانا اتعلم القليل من الانكليزية والفرنسية".

اللغة الانكليزية ايضا قد تلعب دور ببقاءه في انكلترا في مانشستر او حتى اذا لحق بفريق مدربه لويس فيليب سكولاري الى تشلسي , وأنهى رونالدو حديثه بقول: " انا اود ان العب ضد فريق سكولاري فهو سيكون خصمي ويريد الفوز علي وانا اريد الفوز عليه".

رونالدو: مدريد؟ هناك احتمالات كبيرة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-